الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2016-04-18

في ذكرى الجلاء .. لا مكان للمحتل على كل أرض سورية

في الذكرى السبعين لجلاء المحتل الفرنسي عن ‏سوريا نستذكر ذلك اليوم بجلال التضحية التي قدمها السوريون فداء لوطنهم وإخوانهم وبني جلدتهم.. مستحضرين كما كبيرا من الاحتلالات التي تعاني منها سورية؛ بدءا من احتلال الأسد عبر جيلين، وصولا إلى المحتلين الروسي والإيراني، وأذرعهما الطائفية الخبيثة المنتشرة كالسرطان في جسد البلاد، مرورا بالمحتل الصهيوني المتبجح المحتل لأرض الجولان الغالية، والداعم للأسد ونظامه منذ نصف قرن حماية لحدوده المغتصبة، في علاقة تبادلية مصلحية بين الطرفين.



وإننا نقول لكل هؤلاء؛ إن ثورة السوريين جاءت لتقتلع كل سلطان لكم على أرضهم، بكل الوسائل المشروعة؛ حتى يرى السوري أرضه وقد تطهرت من رجس الأسدي والإيراني والروسي والصهيوني.. ليقيم حينئذ دولته الحاكمة بالقانون والعدل والحرية.. بعد مسير طويل من الجهاد والتضحية والفداء..
إن جماعة #‏الإخوان_المسلمين في سورية وبهذه المناسبة الغالية على كل سوري؛ وإذ تحيي شعبها الذي يسطر أروع التضحيات في ملحمة وفاء نادرة من الأحفاد في ثورتهم إلى الأجداد في جهادهم؛ فإنها تذكر المجتمع الدولي بأن هذه الاحتلالات جمعاء مخالفة للقرارات الدولية وللشرعة الأممية، وخاصة ما كان متعلقا منها بالاحتلال الصهيوني البغيض للجولان منذ نحو أربعة عقود.
وعاشت سورية حرة أبية
والله أكبر ولله الحمد
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
المكتب الإعلامي
١٨ أبريل ٢٠١٦

١١ رجب ١٤٣٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق