الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2016-07-18

الشعب التركي ينتصر في معركة تحرير الديموقراطية

بسم الله الرحمن الرحيم
تتقدم جماعة الإخوان المسلمين في سورية إلى الأمة التركية رئيسا و حكومة وشعبا بأحر التبريكات و التهاني على الانتصار العظيم والتاريخي في معركة استعادة الديموقراطية ، التي حاولت سرقتها مجموعة انقلابية ظنوا لوهلة أن الشعوب الحرة قد تسكت على سلب حقوقها .
لقد قال الشعب التركي العظيم كلمته ومعه أحزاب المعارضة التي وقفت الى جانب الديمقراطية ورفضت العودة الى الوراء والوقوف مع الانقلابات ، وأثبتوا للعالم أن حقوق الحرية والديموقراطية والعيش بكرامة لا يكفي الحصول عليها صوت انتخابي ، بل هي حقوق يجب حمايتها على الأرض والتصدي لكل اللصوص الذين يتسللون لواذا في ليال الانقلابات السوداء .

إن الشعوب المتيقظة كانت ولا تزال هي صمام أمان الأوطان ، وهي القوة الوحيدة القادرة على حماية الحق الذي ناضلت من أجله سنوات طويلة وضحت بالكثير لتصل إلى ما وصلت إليه الآن.
إننا في جماعة الإخوان المسلمين في سورية إذ نبارك هذا الانتصار التاريخي للأمة التركية؛ فإننا نقف مع الشرعية في تركيا ، و نرقب اليوم الذي يفرح السوريون فيه بنيل حريتهم والتخلص من نظامهم المستبد القاتل ، ولن تضيع تضحيات شعبنا في هذا الطريق ، وسوف تفرح معنا جميع شعوب المنطقة وخاصة الشعب التركي العظيم الذي تعلمنا منه كيف تُنال الحقوق وكيف يُحافظ عليها لكي ينعم أولادنا وأحفادنا بمستقبل لا مكان فيه لطاغية مستبد أو نظام انقلابي .
ولينصرن الله من ينصره ، إن الله لقوي عزيز
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
١١ شوال ١٤٣٧
١٦ تموز ٢٠١٦


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق