الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2011-12-26

أيتها الجامعة العربيه...عجباَ لكِ هل تريدين إستكشاف المُسْتَكشَف!


أعزائي القراء
تصوروا معي أن" وكالة الفضاء الأمريكيه - ناسا" سترسل بعثه إلى الفضاء في القرن الواحد والعشرين ترصد لها مئات الملايين من الدولارات, هدف هذه الرحله العلميه الجريئه إثبات كروية الأرض!!!..

تصوروا سيداتي وسادتي كيف ستكون ردة فعل أربعة مليارات من البشر جميعهم تلقى علماً بشكل او بآخر..ولا أستثني معلومات طلاب الصف الأول
  " الابتدائي لسماع هذا الخبر سوى غيبوبة مؤقته وفغر الأفواه من الدهشه وإنقطاع التنفس مع حالات إغماء وتحركات لسيارات الإسعاف في كل مدن العالم لنقل المصابين ولا أستبعد وجود حالات إنتحار كردة فعل لسماعهم مثل هذا الخبر


أيتها الجامعة العربيه
هل تريدي أن تتأكدي من دعوى النظام العاري من أن الشهيد حمزه الخطيب ضُبط متلبساً وهو يُطلق النار على ضباط ماهر الأسد ويمثّل بجثثهم؟
هل تريدي أن تتأكدي من دعوى النظام العاري من أن الشهيده زينب الحصني كانت مشروع سياره مفخخه تبحث عن ضابط من جيش النظام لتفجّرهم وتحيلهم أشلاء؟

هل تريدي أن تتأكدي من دعوى النظام العاري من أن الشهيد إبراهيم قاشوش كان يخبئ في حنجرته قنابل هجوميه جاهزه للإنفجار ضد عناصر النظام؟

هل تريدي أن تتأكدي من دعوى النظام العاري من أن ماجرى ويجري في إدلب وقراها لم يكن سوى تمثيل لحلقه تلفزيونيه بريئه من مسلسل إخوة التراب؟

هل تريدي أن تتأكدي من دعوى النظام العاري من ان مذابح حمص وحاراتها لم تكن سوى تمثيل لحلقه تلفزيونيه بريئه من مسلسل باب الحاره؟

   هل تريدي أن تتأكدي من دعوى النظام العاري من أن ٤٠٠٠٠ عسكري من جماعة بشار وأخيه و٢٠٠٠٠ شبيح من جماعة رفعت أسد و٧٠٠ دبابه من طراز ت٧٢  زاروا  جميع مدن وبلدات قرى الوطن عشر مرات حتى الآن ليسوا سوى مشروعاً تكتيكياً بالقوات إستعداداً للمعركه الكبرى لتحرير الجولان وفلسطين وفوقها تحرير مزارع شبعا؟

أيتها الجامعه العربيه
 ماذا تريدين أن تثبتي لنا بعد ٤٥ يوماً من اجتماعك الأول لتقرري بعدها إرسال مراقبين بالتقسيط المريح غير قادرين على الخروج بأمان من فنادقهم بعد تلقي بعضهم تهديدات بالتصفيه على هواتفهم النقاله من قبل شبيحة النظام؟

أيتها الجامعة العربيه ماذا تريدي أن تثبتي لنا ووثائق جرائم النظام محفوظه لدى الأمم المتحده وكان بإمكانكم الإطلاع عليها دون أن تجهدوا أنفسكم بتحمل وعثاء السفر..بل دون المخاطره بحياتكم ؟

 أيتها الجامعة العربيه ماذا تريدي أن تثبتي لنا وللعالم ومحفوظات وزارات الخارجيه في الدول الغربيه والشرقيه وبعض الدول الإسلاميه تحوي على صور موثقه من أقمارهم الصناعيه تسجل تحركات عصابات الأسد على الأرض مع إحصاء دقيق لتوزيع دبابات النظام وعدد عناصره وأمكنة تمركزها وكم ضحيه حصدت على مدار الساعه وخلال عشرة أشهر؟.

أيتها الجامعة العربيه ...إن كان قصدك إعادة إكتشاف كروية الأرض..فإنك بذلك تكوني قد أكملت مهمة النظام ولن يكون بمقدورك حتى السؤال عن صحتنا...لأن جميعنا يكون قد إنتقل إلى الرفيق الأعلى....
مع تحياتي 
المهندس هشام نجار
المنسق العام لحقوق الإنسان - الولايات المتحده
عضو في المجلس الإقليمي لمناهضة العنف والإرهاب وتعزيز الحرية وحقوق الإنسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق