الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2011-11-15

المؤتمر الصحفي لوليد المعلم - د. أسامة الملوحي

المؤتمر الصحفي البعثي القطري لممثلي الفروع ووكالات الأنباء المخابراتية.

أركان النظام الفاشي السوري على نهج بشار هم الذين يُعلّمون ومنهم تُؤخذ الدروس والنماذج ووليد المعلم يُعلم العالم سياسة التشبيح الارهابية ويُعلمهم أصول المؤتمرات الصحفية المخابراتية .


في المؤتمر الصحفي كل الحاضرين كانوا صحفيين ومراسلين على الطريقة البعثية, كانوا تقدميين وممانعين و متضامنين مع النظام ومتفاعلين ومعترضين على القرارات العربية ومستائين وكانت حياديتهم الصحفية إحترافية عالية على الطريقة المخابراتية .

أحد المراسلين سأل سؤالا طويلا تضمن السؤال وجوابه فهو مخوّل من الفرع بأن يسأل السؤال ويجيب عليه وأن لا يدع مجالا للاجتهاد واختيار العبارات من قبل المعلم وقد التقط المعلم الأمر وقال له لقد (جاوبت انت على السؤال) فالجواب إذا كان صادرا من فرع المخابرات فهو المعتمد ولا يجوز الاعتراض أو الزيادة .

مراسلة وكالة الانباء الكويتية سألت سؤالا فاجأ الجميع بما في السؤال من ولاء  لقد كان على شكل رسالة دعم لبشار وإدانة للجامعة العربية حتى سألها المعلم هل أنت متأكدة أنك من وكالة الأنباء الكويتية أم السورية.

ثم طالبت مراسلة الأنباء الكويتية المنقلبة على الكويت بأن لا يكون موقف النظام الأسدي دفاعيا وأن يعتمد الهجوم ضد الجميع وذكّرت أن النظام السوري المخابراتي الفاشي يملك أوراقا ضد كل الأنظمة العربية والمجاورة وأن عليه أن يستعملها ويحركها داخل هذه الدول .

هذا هو رأي وكالة الانباء الكويتية نقلتها مراسلتها بصيغة خطة ارهابية شاملة تنال من الكويت وسائر البلاد العربية.

ودلّ المعلم المراسلين غير التابعين للمؤسسات البعثية أو الأجهزة المخابراتية دلهم على الطريقة التي تُفتّح لهم الأبواب فيها ليعملوا داخل سورية وهي أن يروا الحقائق بعيون النظام وفلاتره .

لقد عقد المعلم  اليوم بنجاح واحتراف مؤتمرا صحفيا بعثيا قطريا لممثلي فروع ووكالات الاستخبارات السورية, ولمّا حان وقت الغداء قاطع المعلم المنتدبين الصحفيين وأنهى المؤتمر لأن في انتظاره وجبة غداء دسمة هائلة وراقصة.
د.أسامة الملوحي/15-11-2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق