الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2014-07-19

صمود غزة العزة دعم لثورات الربيع العربي - بيان صحفي من جماعة الإخوان المسلمين في سورية حول العدوان على غزة

 وسط صمت مريب من قبل أطراف دولية وإقليمية .. يرتكب العدو الصهيوني مجازر متصلة لليوم
العاشر على التوالي بحق الأبرياء الآمنين في قطاع غزة المحاصر عربياً ودولياً .. بقصد تركيعه وإذلاله...
بعدوان الكيان الصهيوني على أهلنا في غزة تكتمل أضلاع المثلث الخطر الذي يحاصر المجتمعُ الدولي منطقتنا وشعوبها بين زواياه منذ أن تنسمت عبير الحرية قبل نحو ثلاث سنين ..
بدءاً من محاولات احتواء ثورات الشعوب على أنظمة فاسدة وليس انتهاءً بدعمٍ لا متناهٍ لديكتاتورياتٍ أرهقت شعوبها بغياً وعدواناً على مدى عقود.
 

وإننا في جماعة الإخوان المسلمين في سورية إذ نقف مع أهلنا في غزة ، الذين يضربون _ وعلى مدى سنوات طويلة _ أروع الأمثلة في الصمود والصبر والتحدي.. فإننا نؤكد على التالي :
- أن مقاومة الشعب الفلسطيني وصموده بلغت مديات لم يكن ليتصورها العدو الصهيوني ..

- إن توقيت هذا العدوان الآثم يراد منه إلحاق هزيمة نفسية بالثوار على مستوى المنطقة .. ليتراجعوا عن حلمهم بكسر سطوة الاستبداد والطغاة .. وأن رعب الكيان الصهيوني وداعميه من ثورات الربيع العربي يوازي رعبهم من مقاومة الشعب الفلسطيني وبسالته الأسطوريةإن محاولة العودة بالمنطقة والشعوب إلى ما قبل شتاء 2011 تتحطم على صخرة المقاومة الحقيقية الصادقة لشعوب المنطقة الثائرة .
 
- إن أي مبادرة تهدف إلى حصار المقاومة الفلسطينية ومنعها من تحقيق أهدافها هي خيانة للقضية الفلسطينية برمتها .. وعمالة لأعداء الأمة .. فيا أهلنا الأبطال في غزة العزة .. قاتلوا عدوكم وأذيقوه من بأسكم .. والله ناصركم ولن يتركم أعمال
 
ولقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ (171) إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ (172) وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ (173) (الصافات)
 

الإخوان المسلمون في سورية
المكتب الإعلامي
18-7-2014
20 رمضان المبارك 1435

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق