الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2014-08-14

الإخوان المسلمون في سورية ينعون القائد المجاهد ابن الجبل الشهيد محمد إبراهيم العاصي

لم يمضِ يومٌ واحد على استشهاد رمز من رموز الجهاد والدعوة الإسلاميّة في ساحات سوريّة المباركة "أبو محمد الرفاعيّ" .. حتى أدركه اليومَ آخر .. علمٌ من أعلامها ووجيهٌ من وجهائها .. الدكتور المجاهد محمد إبراهيم العاصي "أبو مهدي".


وهذا هو العهدُ في أبناء الحركة الإسلاميّة البرَرة .. لا يَذوي غصنٌ من أغصانها إلا لينتفضَ آخر .. سيفًا مصلتًا في وجوه أعداء الأمة والإنسانيّة .. ولا يغيب قمرٌ من أقمارها إلا ليشرق بدرٌ جديد ينير ما أفسده المبطلون وعاث في ساحاته خرابًا المجرمون .. ولا يَنحسر نهرٌ من أنهارها إلا ليفيضَ مرّة أخرى .. سيلاً هادرًا يجرف معه آخر حصون الاستبداد والمستبدين في سورية الخير .


ورحم الله أبا مهدي .. المجاهدِ الصابر المرابط .. الذي عانى من سجون الظلمة ما عانى .. ولقي في سبيل الله من مكرهم ما لقي .. وهاجرَ مع مَن هاجر من المظلومين المضهدين على يد نظام الأسد الأب .. ليكون رحمه الله .. خنجرًا في خاصرةِ نظام الأسد الابن .. فأدمى مُقَلَهم .. وأثخنَ فيهم .. حتى شاء الله أن يقودَ المعارك في ريف حلب الشمالي .. وهو ابن الجبل الأشمَ جبلِ الزاوية في إدلب الخضراء .. فلقيَ الله وهو يذود عن دينه ودعوته.


وإننا في جماعة الإخوان المسلميين في سورية .. نَزُفُّ إلى أبناء الأمة شهيدَها العالمَ المجاهد .. سائلين المولى .. أن يتقبلَه ويؤنسَه .. وأن يكون لنا ولأهله .. وألا يُخْليَ ساحات الجهاد من أمثاله.


"ولا تحسبنّ الذين قُتلوا في سبيلِ الله أمواتًا .. بل أحياءٌ عند ربّهم يُرزقون .. فرحين بما آتاهم الله من فضله .. ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم .. ألا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون".


جماعة الإخوان المسلمين في سورية

13-8-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق