الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2014-08-28

وانتصرت غزة .. بفعل سياسي ناجع وأداء جهادي رائع – جماعة الإخوان المسلمين في سورية

بسم الله الرحمن الرحيم
السياسة تولد من رحم المقاومة .. ولولا هذا النضال المقاوم والممتد عقودا لما أنصت أحد من الخصوم والاعداء لخطاب سياسي ، ولما كان لصاحب الحق اليدُ العليا في مفاوضات هنا أو هناك ، هذه رسالة سياسيي المقاومة ، والتي بثوها على مدار سنوات من العمل السياسي الدؤوب المصحوب بمقاومة وجهاد فعلي قدم التضحية والبذل، وسارع بالعطاء والعمل .


اليوم .. توّج السياسيُّ تضحيات المجاهد بتاج النصر بعد أن صنعه الأخير بأشلائه، وألبس المجاهدُ السياسي لباس القيادة المستحقة بعد أن حاكه الأول بدمائه .
اليوم .. أثبت الجهاد أنه وقود السياسة الناجحة ..

اليوم .. انتصرت غزة ، وانتصر الفعل السياسي المستند إلى تضحيات متطاولة ودماء مبذولة في سبيل قضية عادلة .

فهنيئا للمقاومة والمقاومين الحقيقيين في غزة وفلسطين ، وهنيئا للأشاوس في القسام وسرايا القدس وسائر الفصائل الفلسطينية العاملة بحق والمجاهدة بحق والمضحية بحق، وهنيئا للشهداء ولذويهم وللجرحى وأهليهم ، ولمن شردهم هذا العدوان الصهيوني الآثم ، وهنيئا لنا ولأبناء الأمة عموما وللسوريين خصوصا هذا النصر المزدهي بهذا العمل المتزن والمتكامل بين السياسة والجهاد .

وخزيا وعارا وشنارا للمتصهينين والمستبدين ، الذين يحاربون الشعوب بحجة المقاومة والممانعة، والحمد لله الذي بنعمته تم النصر ونال المجاهدون العزة والفخر وأذل بعظمته أعداء الشعوب والكاذبين من الأدعياء والمدعين .

"قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون"

جماعة الإخوان المسلمين في سورية
المكتب الإعلامي

28-8-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق