الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2014-08-30

بيان استنكاريّ هام وعاجل – د. محمد عناد سليمان

نشرت صحيفة (لبنان أون لاين) على صفحتها بتاريخ 22 / 8 /2014م اتِّهامًا خطيرًا لي، ووصفتني بـ (مؤسِّس الوحدات الخاصَّة للاغتيالات في سوريا ولبنان)، وهذا نصُّ ما جاء فيها:

(محمد عناد سليمان ..من أبرز النشظاء بمجال الإنسانية مع الدكتور طبطبائي، ولكن ما هو ارتباطه بمجال الإرهاب الدولي عبر محمد شعبان في ليبيا،.. أحمد جمعة في أوكرانيا ..الشيخ عبدالله التيمي في استراليا …مندي الصَّفدي في إسرائيل ..حلقة من محور كامل لا تكتمل دائرتها إلا به، وما دور الحلبي في هذا كله).


ثم تابعت قائلة: (أولا: من هو محمد عناد سليمان؟ …هو مؤسِّس الوحدات الخاصة للاغتيالات في سوريا ولبنان …هو صديق الرُّوح للنائب المرعبي وخالد الضاهر).

لذلك أطالب الزُّملاء المحامين على صفحتي من الأصدقاء، والمحامين في (لبنان) وفي مقدمتهم الأستاذ Nabil El Halabi مدير مؤسس (لايف) لحقوق الإنسان في (لبنان)، أن يقوموا بواجبهم الإنسانيّ عبر رفع دعوة قضائية على الصَّحيفة المذكورة، والقائمين عليها.

-وأعتبر هذا المنشور رسالة رسميَّة إلى السّلطات اللبنانيَّة، خاصَّة وزارة (الإعلام)، أستنكر فيها هذا الاتِّهام الذي يأتي في وقت تنال اليدُ الخبيثةُ من جميع النَّاشطين السّلميِّين الذين كان لهم الدَّور الكبير في اندلاع (الثَّورة السُّوريَّة) في محاولة لإجهاض جميع المحاولات التي نقوم بها من أجل إعادة الأمور إلى نصابها، و(الثَّورة) إلى أصحابها.

-كما أرجو من جميع الأصدقاء مشاركة المنشور ليصل إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين والمهتميِّن، ولهم منِّي جزيل الشُّكر مع فائق الاحترام.

د. محمد عناد سليمان

29 / 8 / 2014م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق