الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2013-02-25

بيان من مكتب التنسيق لحقوق الإنسان بمناسبة الذكرى الثانيه للثوره السوريه ... الإعلان عن برنامج طموح لدعم الشعب السوري المجاهد


الإخوة والأخوات داخل الوطن وخارجه
السلام عليكم ورحمة الله...
بدأ موسم الجد والعمل في الذكرى الثانيه لأكبر وأعظم ثوره وأكثرها تأثيراً بالتاريخ .وقد بدت هذه الإطلالة المجيده لثورتنا وهي أشد رسوخاً وتصمياً وثقة بالإنتصار القريب بإذن الله..الأمل يولد من بين ثنايا الألم فكلما شعر القاتل ان نهايته المحتومه قد دنت كلما إزداد وحشية وتدميراٌ ولكن حسن العاقبة والنصر لنا بإذن الله.


الإخوة والأخوات
لقد كان لموقف الحكومات الغربيه المتخاذل من ثورتنا وعلى رأسها الولايات المتحده ونقولها صراحة لا لبس فيها كان له اكبر تأثير على إذدياد شراسة هذا النظام القاتل .. فلقد كان تخاذلهم  ينبع من علمهم بأن إنتصار هذا الشعب سيغير الكثير من المعادلات في منطقتنا. فالإتفاق بين الشرق والغرب على تسليم المجرم الأسد الأب السلطه في سوريا وبتوافق دولي تآمري وعلى مراحل بدأ منذ ستينات القرن الماضي ثم جعل الشعب السوري ميراثاً لعائلته كان السبب الرئيسي وراء تخاذلهم في دعم ثورتنا .  
ولكنهم نسوا أيها الإخوة والأخوات أن هذا الشعب الذي حقق المعجزات منذ عامين وحتى الآن قد قطع مرحلة المراهقه وانه مصمم على الإنتصار بمفرده وبدعم من الله سبحانه وتعالى مهما كانت التضحيات وليذهب كل الحكام الذين ناصبونا العداء إلى الجحيم.
بالأمس بدأ موسم تجديد العطاء , فإجتمع الخيّرون السوريون والعرب في نيوجرزي الأمريكيه برعاية منظمة سواسيه الموثوقه من قبلنا وإستطعنا خلال ساعة واحدة فقط جمع مايقرب من مائتي الف دولار وسنكمل عملنا بلا كلل في  مختلف الولايات الأمريكيه ببرنامج طموح ومستمر لنقول من خلاله للعالم كله ان اوقفتم دعمكم لأهلنا وأطفالنا ...وإن  اوقفتم عنا سلاحنا فسنعمل نحن السوريون إن إقتضى الأمر عشرون ساعة في اليوم بلا كلل ولا ملل ولن نترك طفلاً من اطفالنا يفقد امله في مستقبله..ولن نترك جندياً حراً في ميدان الشرف وقد نفذت ذخيرته..
الإخوة السوريون والعرب في الولايات المتحده واخص منكم المقيمين في شمال شرق الولايات المتحده..انتم على موعد مع لقاء متجدد آخر في  نيويورك - بروكلين حي بيريج بتاريخ ١٥ آذار القادم حيث تم حجز صالة لتجمعنا لإثبات قدرتنا على الدعم اللامتناهي لشعبنا السوري ..هذا اللقاء سيكون فريداً في برنامجه فمن مزايدات على لوحات مرسومة بأنامل أطفالنا في مدارس مخيمات تركيا وصلتنا من مباشره من حقائب مدارسهم مع إتصال مباشر بهم بالصوت والصوره, وسيسلم كل تلميذ قيمة لوحته نقداً تشجيعاً له. وسنعلن عن عشرين منحة دراسية لأعلى معدل حصل عليه طلاب سوريون في إمتحان الثانويه العامه وفق شروط سنحددها لاحقاً ..وسيكون هناك إتصال مباشر مع مسؤولي المركز الطبي التخصصي في الريحانيه - جنوب تركيا والذي يديره الدكتور الجراح حسان نجار مع مجموعة من الأطباء المتميزين حيث سيتم تحويل تبرعاتكم لحسابهم مباشرة تقديراَ لجهودهم في دعم اهلنا في داخل الوطن وخارجه..هذا  وسنعلن عن موعد حجز بطاقاتكم في الوقت المناسب
إخوتي وأخواتي
 انتم لها..لقد أثبتم سوريتكم  بجداره وأدهشتم الصديق قبل العدو بتماسككم..ولن نتخلى عن انفسنا وثورتنا ولو تخلى العالم كله عنا  وسننتصر...  والله... ثم والله سننتصر بتأييد من الله وتضامنكم ووحدتكم وتعاليكم عن الخلافات والله معنا ولن يخزينا أبدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 المهندس هشام نجار
المنسق العام لحقوق الإنسان-الولايات المتحده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق