الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2013-02-16

شعب سورية ربه الله وليس بشار .. يا بوطي ! - د. طارق باكير


هذا الذي ، هو وأبوه من قبل ، اغتصب الحكم اغتصابا ، وأراد أن يحمل الناس على طاعته من دون الله ، وما فتئ يحارب الله ورسوله والمؤمنين ، جهارا نهارا ، صباح مساء ، ويفتن الناس في دينهم وعقيدتهم وعبادتهم ، وينشر في الأرض الفساد ..

هذا الذي دمر البلاد ، وشرّد العباد ، ورهن سورية للأغراب الأنذال ، من حكام روسيا وإيران ، وأوباش البشر ، من أجل أن يحموا حكمه الباغي المجرم ، ويدفعوا عنه نقمة الشعب ..


هذا الذي شهد العالم كله جرائم حكمه ، وجرائم حكم أبيه المجرم من قبله ، والذي فعل في سورية من تفريق وتمزيق وإفساد وإجرام وتآمر وخيانة .. ما لم يفعله الغزاة المحتلون على مدار التاريخ ..

 هذا الذي يتخذ من الضلال منهجا ، ومن الفساد وسيلة ، ومن الخيانة حماية ، ومن الإجرام أداة لبقاء حكمه المجرم .. هذا الذي ارتضيته أميرا وولي أمر ، هو أميرك وولي أمرك – أنت - وأمير أمثالك يا بوطي ، وليس أمير شعب سورية المؤمن بالله تعالى ربا ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا وقائدا ، والذي يلهج مع كل صوت ونفس : قائدنا للأبد سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) ، وليس أسد.. فهو قائدك أنت – يا بوطي - وقائد أمثالك ..

 يا من لا يكاد المرء يجد وصفا يعبر به عن مواقفك وفتاويك ، وتلبيسك وتضليلك، وحقدك وعدائك لشعب سورية المؤمن الحر العزيز الكريم .. الذي تحرض العصابات الأسدية المجرمة ، على المزيد من قتله وتدميره وتشريده وانتهاك أعراضه ، من على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وتدعوه – بعد كل الذي أصابه وحلّ به على يدي أميرك ، وبمشورة منك ومن أمثالك ، للخضوع لأمر سفاح العصر ، وعصابات الغدر ، والسير في ركابه ، والقتال مع عصاباته المجرمة الآثمة ، التي تقتل وتحرق وتدمر وتغتصب وتسلب وتنهب .. وتكره الناس على التلفظ بكلمة الكفر ، وعلى اتخاذ هذا المارق عن كل دين وخلق ، ربا يسجد له، ويطاع من دون الله.. 

ولا نملك إلا أن نقول لك الآن ، يا رئيس إتحاد علماء الطاغية المجرم النذل الجبان : حسبنا الله بك وبأمثالك .. حسبنا الله !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق