الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-01-20

نداء من الدكتور الجراّح حسان نجار


أخي الفاضل الدكتور مأمون حفظك الله ورعاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وشكرا جزيلا لتكرمك بارسال المعلومات الهامة عن الأوضاع في بلدنا الحبيب وشعبه السوري المجاهد .

كما تعلم فانني وبعض الأخوة نقف على ثغرة كبيرة في استقبال الجرحى واجراء العمليات الجراحية المعقدة في كثير من الأحيان في منطقة انطاكيا.وعلى سبيل المثال استفبلنا مؤخرا الأخ الشاب المصاب بتفتت كامل لعظم الساق جراء طلقات نارية من نوع خاص .
وقد أجرى زميلنا الدكتور كمال عملية جراحية في غاية التعقيد ، أذ أدخل طعما عظميا عوضا عن العظم المتهتك الى جانب وضع صفيحتين معدنيتين ، وقد كلفتنا العملية حتى الآن مايزيد عن ال ( 7000 يورو ).


ان توارد الجرحى من الداخل يزداد يشكل مستمر ، خاصة وأن سياسة النظام المجرم تقلل من القتل مع ازدياد الجرحى وخاصة في الأطراف السفلية أو العمود الفقري .

أخي الدكتور مأمون ، أني أناشد من خلال صفحتك ضمائر أخواننا بالتبرع لجرحانا القادمين من الداخل ، وليثق الأخوة أن المستشفى الخاص ( دفنة ) والمستشفى النسائي التخصصي يطالبوننا  الآن بمبلغ يزيد عن العشرة آلاف يورو  اننا على استعداد لتقديم الفواتير بكل دقة وأمانة سواء باسم المتبرع الشخصي أو باسم الجمعيات المتبرعة .

مع خالص شكري وامتناني ودم
 أخوك دكتور حسان نجار  

المهندس هشام نجار
المنسق العام لحقوق الإنسان - الولايات المتحدة
عضو في المجلس الإقليمي لمناهضة العنف والإرهاب وتعزيز الحرية وحقوق الإنسان




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق