الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-01-17

يا جامعة الدول العربية .. طالبي إيران أن تكف عن سفك دم شعب سوريا! بقلم: د.طارق أبو جابر


يا جامعة الدول العربية  .. طالبي إيران أن تكف عن التدخل بشأن سوريا ، فإن حلفها وتحالفها مع الحكم الأسدي باطل من أساسه ، وإن لكل حلف وتحالف بين الدول حدود وأصول ، لا يمكن أن تبلغ ما يدعيه هؤلاء الأوباش المتغطرسون الفجرة ؛ فعندما يكون الأمر بين شعب وحكم شهد العالم كله ، أنه حكم مجرم باغ طاغ قاتل فاسد مستبد .. ولم ينكر أمره منصف ،  فإنه لا يمكن أن يقدم العون والمدد لمثل هذا الحكم ،  وإلا فإنه عدوان .. عدوان على الشعب والأمة والعالم والبشرية ..


يا جامعة الدول العربية ، قولي – غير مترددة – لإيران ، أن تكف عن مشاركتها في سفك دم الشعب السوري ، المطالب بالحرية والكرامة ، وإنهاء حكم الإجرام والطغيان والفساد ..

ويا دول الجامعة العربية ، يا دول مجلس التعاون الخليجي ، يا أهل العروبة والإسلام ، وأهل النخوة والحمية ، إن منكم من له يد وقول عند الدول التي تمد هذا النظام القاتل ، وتصوت لصالحه ، وإن لهذه الدول عندكم من المصالح ، ما يمكنكم أن تطلبوا من هذه الدول ، التي لاتهمها إلا مصالحها الدنيئة ، أن تكف عن المشاركة في سفك دم شعب سوريا المظلوم المحاصر المنتهك الحرية والكرامة..

يا شعب مصر الكنانة .. يا شعب الثورة والحرية ، والأخوة الإسلامية ، والحمية اليعربية  .. طالبوا إيران أن تكف عن مساندتها للحكم الباغي المجرم ، وأن ترجع عن غطرستها وغيها ، فإن دولة البغي إيران ، تحسب لكم حسابا ، وترجو حسن العلاقة معكم .. أعلن يا شعب مصر موقفا من إيران ، ومن لف لفها ، تنصرون  به شعب سورية ؛ ألا تحبون أن يسجل لكم التاريخ موقفا ، وأن يحفظ لكم شعب سوريا وقفة ومودة وعهدا ؟

يا شعوب العالم الحر .. يا من ترفضون القمع والبغي والإرهاب وانتهاك حقوق الإنسان ، وسفك دمه .. اتخذوا من الحكم الأسدي الذي يرتكب جرائم بحق الإنسانية ، وممن يعينه على ظلمه وبغيه وإجرامه وانتهاكه لحق الإنسان في الحياة ، موقفا رادعا ، يمنعه عن عدوانه ، ويوقفه عند حده ، ويمنع أصحاب المصالح الدنيئة ، وتجار الحروب والدماء ، من إمداد حكم القتل والإجرام بآلة القتل والإبادة البشرية ، والمشاركة في سفك دم شعب سوريا ..

ربنا لا تحمل شعبنا في سوريا مالا طاقة له به .. ربنا انصر شعب سوريا وأيده ، وفرج كربته، واخذل أعداءه ، فإنك نعم الناصر والمعين ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق