الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-11-04

رساله هامه إلى المجلس الوطني السوري... إلى المجلس الوطني لا نريد إبعادك.. ولكن نريد إصلاحك

صادره عن لجنة التنسيق للثوره السوريه في شمال شرق الولايات المتحده
ياشرفاء المجلس الوطني الكرام
 
السلام عليكم ورحمة الله..
لاشك انكم تتابعون تماما كما يتابع كافة الشرفاء فصول مؤامرة جديده بدأت تظهر للعلن منذ إسبوع بينما كانت موضوعه على نار هادئه لفترة ليست بالقصيره..وترافق ظهورها بعد تزايد إنتصارات ابطالنا الثوار في كل بقعة من بقاع الوطن. وقد وجدنا لزاماً على انفسنا ان نكون جزءاً فاعلاً في مسيرة إصلاح المعارضه بعدما تعرضت الشريفة منها الى تهميش مقصود ومتعمد, وقد نال مجلسكم من هذا التهميش ايضاً لأسباب تعود إليكم اولاَ , ولأسباب خارجية أخرى لا نحملكم وزرها.
 
 إن تصحيح الوضع ممكن اليوم إذا عرفتم أولاً : كيف تدّعمون مجلسكم بتكتلات وطنية قويه موجودة على الساحة السوريه داخلها وخارجها وثانياً : إذا عرفتم  كيف تطهروا صفوفكم من السلبيين ولن أزيد على ذلك.

اعزاءنا الشرفاء بالمجلس الوطني
نحن في الولايات المتحده لدينا اليوم تكتل وطني متجانس يتفق تماماُ مع طموحات واهداف ثوارنا في الداخل ويضم اكثر من عشرة الآف مثقف على دراية سياسية وعلمية كبيره .. وله تحالفات عربية وطنيه وإسلامية معتدله داخل الوطن وخارجه..ويملك من الحكمة السياسيه ما يجعله مؤهلاً بالمشاركه بإصلاح المجلس الوطني من داخله دون المساس بمبادئه المعلنه ولكن بالتعاون الكامل مع أعضائكم المتميزين وهم كثر والحمد لله.
 
إننا نقدم لكم هذه المبادره راغبين منكم الإتصال بنا لكبح وقطع خيوط المؤامره قبل إشتداد عودها والتي سنوقفها عن حدها بالتعاون المثمر والبناء معاً.
 
نرجو ان يصلنا منكم ما يفيد التجاوب ليقوم المسؤولون بطرفنا بوضع الخطوط العريضه للتعاون معكم..وفقنا الله جميعاً لخدمة سوريا وتحريرها تحريراُ كاملاً غير منقوص او مغشوش.
 
والسلام عليكم ورحمة الله
 
عن/ مكتب التنسيق لحقوق الإنسان - الدائره السياسيه
عن/ لجنة التنسيق للثوره السوريه في شمال شرق الولايات المتحده
المهندس هشام نجار- المنسق العام
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق