الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2013-01-04

مبروك لكم ياعرب فلقد دخلتم موسوعة جينيس للأرقام القياسيه – بقلم: المهندس هشام نجار

إضافة تسمية توضيحية


العرب يحققون اعلى الأرقام ويدخلون موسوعة جينيس للأرقام القياسيه  باقتدار
 الأولى في احتفالية دبي والثانيه في احتفالية سوريا

أعزائي القراء
 بمزيد من الفخر الإعتزاز, فلقد استطاعت دبي أن تبهر العالم باحتفالاتها بالعام الجديد، فشهدت منطقة أبراج “خليفة” حضور مكثف من الاف السائحين الذين حضروا من جميع أنحاء العالم لمشاهدة احتفال دبي الفريد.

وتعد تلك الاحتفالات الأكبر من نوعها في العالم وقد شملت الاحتفالات إطلاق عدد كبير من الألعاب النارية التي أذهلت الحاضرين، بجانب الفرق الموسيقية التي عزفت العديد من الألحان والأغاني والتي رقص على ألحانها العديد من الفرق  الاستعراضية . أما فنادقها فقد إمتلأت برجالات "النخب" العربيه والاجنبيه.


إذن فلقد إستطاع العرب المنافسه مع كل دول العالم وربحوا الرهان وحصدوا بجداره جائزتين كبيرتين في آن واحد ودخلوا موسوعة جينيس  للأرقام القياسية من بوابتين .الأولى من بوابة دبي حيث امتع امراءها الكرام بإقامة اروع وأكلف إحتفالية شهدها العالم لمراسيم توديع عام ٢٠١٢ وإستقبال عام ٢٠١٣,فإنهالت برقيات الثناء على جميل صنيع الأمراء فإستحقوا وبكل فخر ضمهم الى موسوعة جينيس للأرقام القياسيه بعد هذا العناء, وعليه فإني اتقدم الى حكام الأمارات بإسم مؤسسة الشهيد حمزه الخطيب السوريه بخالص تقديرنا وإعجابنا من التطور التكنولوجي "الرهيب" الذي بلغته الأمارات حيث وقفت امامه كل عواصم العالم عاجزة على اللحاق بهذا الإنتصار الكبير..كما ان مؤسستنا تبارك لكل عربي شهم مقدام  إستطاع  حجز جناح  له بمبلغ منافس جداَ بلغت قيمته ٣٠٠٠٠ دولار لقضاء ليلته في بلاط الأمراء فهنيئا للمحظوظين جميعاً.

اعزائي القراء
وفي نفس التاريخ وفي ذات الوقت وعلى بعد حوالي ١٠٠٠ كم من إحتفالية دبي  كان هناك شعب سوري عريق في حضارته وثقافته , حصل ما يسمى تجاوزاً بحكامه على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسيه أيضاً بتقديم هذا الشعب العظيم لأكبر ضريبة دم في التاريخ من اجل حصوله على حريته واسترداد كرامته فلقد بلغت تلك الضريبه ٥٠٠٠٠٠ ليتر دم سوري خلال عشرين شهراً فقط بمعدل ٢٥٠٠٠ ليتراً من الدم السوري المراق شهرياَ , بمعدل ٨٠٠ ليتر من الدماء السوريه المراقه يومياً , بمعدل ٣٥ ليترا من الدماء السوريه المراقه في الدقيقه.دماء بجينات اصيله نفتخر بها ونعتز , ناهيك عن اكبر تدمير للوطن في فترة قياسيه .

السيدات والساده
 لقد حصدنا الجوائز بإقتدار وحققنا الإنتصار بهمة اصحاب السمو والسياده, فاشعلوا اعواد البخور منعاً للحسد .. وإصرخوا جميعا في وجوه حسادكم المتربصين بكم وبصمودكم : عين الحسود فيها عود.. ويا ناظرني نظرة حسد اشكيك لبشار اسد..ويا ناظرني نظرة طمعان اشكيك للجنرال خلفان..ثم لنضع الخرز الأزرق أطواقاً في أعناقنا واساور في معاصمنا ثم لنغني معاً اغنية الراحل فهد بلان: ويلك ياللي تعادينا ويلك يا ويل ... شبه النار تلاقينا بظلام الليل ..إحنا للضيف للضيف وإحنا للخيل للخيل.....

 إخوتي وأخواتي
وأخيراً وانا اكتب لكم هذا المقال اغالب دمعتي من ان تنهمر عندما اقارن بين  الدم السوري الغالي المراق على جوانب الشرف الرفيع .. وبين زجاجات الويسكي المراقه في فنادق العشرة نجوم بحيث تصبح زجاجة الوسكي الواحده المفتوحة لغانية روسيه في بلد "التكنولوجيا العربيه" وفي أعياد رأس السنه اغلى من خمسمائة الف ليتر من الدم  السوري النقي حامل لجينات الأصالة العربيه, اعزائي بعد كل ماوردته التفت اليكم لأتساءل معكم لماذا نلوم بعد اليوم اعداءنا؟ ..عذرا لكم ياعرب.....لن انغص عليكم فرحتكم ...مبروك جوائزكم
مع تحياتي.. 
المهندس هشام نجار
المنسق العام لحقوق الإنسان - الولايات المتحده
عضو مؤسس في إئتلاف الثوره السوريه لشمال شرق الولايات المتحده



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق