الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-12-12

الإرهاب سلوك وليس هوية وبشار الأسد هو الإرهابي الوحيد على الأرض السورية



تصريح من جماعة الإخوان المسلمين في سورية

بسم الله الرحمن الرحيم

يجب أن يبقى التوافق الدولي الرسمي والشعبي على إدانة الإرهاب، إجماعي ا . وإن أ ي محاولة لوسم أو وصم الأفراد أو المجموعات بالإرهاب على خلفيات ثقافية أو فكرية تنطلق من المعايير المزدوجة، ستدخل الضيم والضعف على الموقف الإنساني العام، الرافض للإرهاب بكل صوره وأشكاله.

إن الإرهاب الذي ينبغي أن يتداعى ك ل الأحرار في العالم إلى الإحاطة به والأخذ على يد أتباعه، هو فعل وسلوك، وليس هوية ولا ثقافة. وإدانة الإرهاب في أبعاد جناياته على المبادئ والقيم الإنسانية، لا يجوز أن تخضع في أ ي ظرف من الظروف للتجاذبات السياسية.


إن ما تابعه المجتمع الدولي على مدى عشرين شهرا، وما وثقته المنظمات الحقوقية الدولية، أن الإرهابي الأول والوحيد على الأرض السورية هو بشار الأسد وعصاباته المجرمة. بشار الأسد هو الذي يستخدم الأسلحة المحرمة دولي ا في قصف يومي على المدنيين الأبرياء. وبشار الأسد وشب يحته وحدهم هم الذين نفذوا عمليات ذبح المئات من الأطفال والنساء، بطريقة يندى لها جبين الإنسانية. وبشار الأسد هو الذي يقوم وفق خطط إرهابية بشعة بتجويع الأطفال، وتعذيب المعتقلين، والإجهاز على الجرحى، وقتل الصحفيين
والمسعفين والأطباء..

إننا في جماعة الإخوان المسلمين في سورية، نرى في إقدام بعض الدول على تصنيف قوى ثورية على الأرض السورية، في عداد المنظمات الإرهابية إجراء متع جل خاطئا ومستنكرا ، ومناقضا لدعم مشروع الحرية والكرامة الإنسانية..
بيان صحفي - تاريخ : 12 - 12 2102-
الإرهاب سلوك وليس هوية وبشار الأسد هو الإرهابي الوحيد على
الأرض السورية

هناك تعليق واحد:

  1. كل معايير الإرهاب تنطبق على العصابة الأسدية ، فلماذا لاتصنف هذه العصابة إرهابية ، ولماذا لاتوضع في لائحة الإرهاب ؟سؤال يجب على الأمريكيين الإجابة عليه قولا وفعلا . لاتوجد منظمة أكثر إرهابا من العصابات الأسدية ، وهي مكشوفة تماما ولاتستحي من شيء

    ردحذف