الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-06-07

أنا سوري يحلم يا ربي - بقلم: د. حسان الحموي







   






انا سوري يحلم بالمأوى
أنا سوري لي جراحاتي
ظلم قهر فقر
هذي هي حكاياتي


اسيت الظلم فلم أرحم
و شربت القهر فلم ارحم
ومنيت الفقر فلم ارحم
الدمعة تجري والنسيان
لا يلحم من جراحاتي
أنا طفل كنت
أنا شاب صرت
ورفضت عذابي وحياتي
وقفزت أنادي للمجهول
أن أوقف من معاناتي
أنا سوري يحلم يا ربي
أنا سوري أعاني مراراتي
وأنادي أنادي وأناجي
لا بشر لا حجر يسمع
لا مأوى لا حتى مرتع
لا ارضى أن ابقى ذليلا
لا أسكن ابدا لا اخنع
سازلزل ارضي من تحتي
ساجفف هذا المستنقع
سأثور على كل العالم
وساجعل من بيتي مصنع
لن تدمع عيني بعد اليوم
فالقلب اصبح قنبلة
ولساني اصبح شبرية
و رموش العين ستغدوا اليوم سيوف تصنع حرية
ساقلع طاغيتي بيدي
وسأزرع ورد الحرية
وسأهدي كل شهيد كل صديق كل حبيب من قلب شآامي جورية

الدكتور حسان الحموي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق