الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-06-10

خطاب سيرجي لافروف رئيس العصابات السورية الحاكمة – بقلم: د. عبد الغني حمدو


يبدو أن لافروف لم يسمع خطاب مندوب روسيا في سورية بشار الأسد عندما قال : كانت المظاهرات سلمية مقتنعين بالوصول إلى هدفهم خلال سبعة أشهر , ولكن عندما فشلوا في تحقيق هدفهم عن طريق السلم لجأوا إلى السلاح .


المندوب الروسي في سوريا بشار يقول كانت الثورة سلمية , وبقي يكذب خمسة عشر شهراً ويدعي أن الجيش يقاتل عصابات مسلحة تكفيرية , ولكن نسي في لحظة ما وكشف عن نفسه أنه يكذب , ومعروفاً عند الناس أن الذي يكذب بحديثه , ومن كثرة كذبه يُكذب نفسه دائماً ,لأنه ينسى الذي قاله سابقاً فيقع في الخطأ, فينقلب عنده الكذب صدقاً وهولايدري أكذب نفسه أم لم يفعل , إلا أن يظهر ذلك من أقوال الذين كانوا يتابعون حديثه .


بينما لافروف مصر على مسلسل الكذب ومستمر فيه , فهو الحاكم الفعلي لسوريا , واليوم في خطابه الشهير ولن نقول المؤتمر الصحفي , فلم يصدق بكلمة واحدة قط , ونسي أنه يمثل دولة كبيرة , وكان كلامه كرئيس العصابات المجرمة كلها في سوريا .

وجب علينا أن نطلق عليه مجرم حرب بامتياز , ولو قُدم بعد انتصار الثورة لمحكمة مصرية هو وبشار , لحكم على لافروف بالسجن المؤبد , والبراءة لبشار .

واليوم أدخل في برنامجه التافه الكاذب , استهداف الطائفة المسيحية , وتدمير الكنائس , وقتلهم , لاستعطاف الدول الغربية , والمجتمع المسيحي للوقوف معه ومع عصاباته المجرمة في سوريا .

واستخدم سيارات الاسعاف في كذبه ,وهو يعلم أن الأمن كان يستخدم سيارات الاسعاف لقتل الناس , وفي نفس الوقت سيارات الاسعاف والتي كانت تقل الجرحى من المتظاهرين كان شبيحة لافروف هم الذين يطلقون النار عليها ويقتلون مابداخلها .

فلم يكتف هذا المجرم لافروف بذبح طائفة السنة في سوريا من قبل العلويين وشيعة ايران ولبنان والعراق , فهو يدعو المسيحيين للوقفوف مع هذه المجموعات الحاقدة لضرب السنة في سوريا , والغريب في الأمر دائماًّ!! يدعي الخوف من الانزلاق لحرب أهلية وهو هنا يدعو لها, ويؤلب الطوائف على بعضها , وفي نفس الوقت يدعو لمؤتمر دولي لحل الأزمة في سوريا كما يزعم , وهو رئيس كل هذه العصابات المجرمة , فكيف تتقاطع الحالتين ؟

فقط يمكننا القول أنك وصلت يارئيس العصابات المجرمة لافروف في سوريا ,إلى مرحلة اليأس, وإن عائلتك المافيواوية منحدرة بسرعة للزوال , فلعلك كما تظن ستنقذ نفسك وعائلتك القذرة تلك .فمهما فعلت فلن تفلح , فالثورة ستنتصر وقريباً جداً بإذن الله تعالى على يد أبطالها الأحرار . فروسيا لم تراهن على نظام إلا وسقط , ولن نسأل التاريخ فهو في وجودنا خذلان الروس في كل المواقف .
د.عبدالغني حمدو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق