الصفحات

تنويه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الرابطة والمشرفين عليها.

Translate

2012-05-14

المراقب العام للإخوان المسلمين في سورية: لن ننتظر أحداً.. وسنشتري السلاح للدفاع عن الشعب - عبدالله الغضوي (هاتفيا- أنقرة)


عكاظ السعودية
أكد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعضو المجلس الوطني السوري محمد رياض الشقفة لــ"عكاظ" أنه لا حل للأزمة السورية إلا بالسلاح، موضحاً أن المعارضة لن تنتظر تقاعس المجتمع الدولي حيال قتل السوريين، وسنشتري السلاح للدفاع عن الشعب.

وقال: في ظل القتل اليومي والعبث بأرواح الشعب السوري، سنتجه بالتنسيق مع رجال الأعمال السوريين في الخارج لشراء السلاح، داعيا الدول الداعمة للشعب السوري إلى مساندة المعارضة في شراء السلاح.


وأضاف أن النظام يرتكب التفجيرات، ويعمل على تخويف المجتمع الدولي بذريعة الإرهاب، مؤكدا أن نظام الأسد أكبر نظام إرهابي في العالم ولا يهمه أرواح المدنيين مادام هو يمسك بالحكم، متابعا أن الشواهد كثيرة في العراق ولبنان.

من جهته، قال عضو المجلس أديب الشيشكلي إن نظام الأسد لن يتوقف عن القتل إلا بالقوة، مشيرا إلى أن المعادلة السورية باتت واضحة وهي أن دعم الجيش السوري الحر يعني نهاية النظام. وحول تفجيرات دمشق، أوضح أن فبركات النظام حول تهديدات القاعدة باتت واضحة للسوريين، لاًفتا إلى أن الشعب السوري لن يتراجع عن ثورته أمام آلة قتل النظام.

من جهة ثانية، وصل الصحافيان التركيان اللذان كانا محتجزين في سورية بعد شهرين من الاحتجاز، إلى طهران حيث سيلتقيان عائلتيهما قبل العودة إلى تركية.
وحطت الطائرة التي أقلت الصحافيين آدم أوزكوس، وحميد جوسكون من دمشق، في طهران وقال الرجلان لوكالة الأناضول إنهما في صحة جيدة ويستعدان للقاء عائلتيهما في العاصمة الإيرانية.
13/05/2012 - 04:04 ص


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق